نطاق التداول يرتد في الفوركس

كتبت أولاً هذه التدوينة في عام 2012. ومنذ ذلك الحين ، ظلت ارتدادات نطاق التداول واحدة من أفضل الإعدادات في تداول حركة الأسعار. يعد معدل الفوز في تداول النطاق هو الأفضل من بين جميع الإعدادات التي أستخدمها مع حركة السعر.

هذا يمكن أن يكون صحيحا بالنسبة لك كذلك.

لكن نجاح ارتدادات نطاق التداول لا يرجع إلى سبب واحد فقط. هناك عدة أسباب تجعل التداول يتراوح بين أفضل الأوقات التي يمكن أن يحصل عليها المتداول. دعونا نلقي نظرة على ارتدادات نطاق التداول وكل ما لديهم لعرضه.

الربحية

إن الشيء العظيم في استراتيجية تداول حركة الأسعار هو المرونة التي توفرها. يمكن أن تتناسب حركة السعر مع العديد من أنماط التداول المختلفة وتوفر الكثير من الإعدادات المختلفة.

يمكنك العثور على نطاقات على أطر زمنية متعددة – ساعة واحدة و 4 ساعات يوميًا وغيرها – يمكن أن يكون لأي إطار زمني تريده نطاق.

مع معظم النطاقات ، يمكنك الحصول على تداولات على الأقل. في كثير من الأحيان ، يمكنك الحصول على أكثر من 2 صفقات وهذا يعني أن الكثير من الربحية في طريقك.

على الرسم البياني لكل 4 ساعات ، يمكنك توقع متوسط ​​40 نقطة لكل عملية تداول مما ينتج عنه أكثر من 80 نقطة من الأرباح.

إذا كان هناك نطاق على الرسم البياني اليومي ، فيمكنك توقع متوسط ​​80 نقطة لكل تداول. لذلك مع وجود تداولين فقط على نطاق الرسم البياني اليومي ، يمكنك تحقيق ربح يزيد عن 160 نقطة. ولكن هذا هو مجرد 2 الصفقات! يمكنك التقاط 3 أو 4 صفقات من نطاق واحد – في أي إطار زمني.

ربحية نطاقات التداول لا مثيل لها. لكن هذه ليست الصورة كاملة.

تبدو هذه الأرقام رائعة ورائعة ، لكن كيف يمكننا أن نتأكد من قيامك بالفعل بجني هذه الأرباح؟

الموثوقية

هناك جانب فريد من جوانب ارتداد نطاق التداول وهذا هو السبب وراء ارتفاع معدل الربح.

تعد موثوقية نطاقات التداول هي الإعداد الأكثر موثوقية الذي يمكنك توقعه في التداول.

النطاقات هي المناطق المثالية لتحقيق الربح لأنها تتشكل بين منطقة الدعم ومنطقة المقاومة. هل تعرف ماذا نسمي الدعم والمقاومة؟

منطقة شراء ومنطقة بيع! لذلك ، عندما يرتفع السعر ، يصل إلى منطقة البيع. عندما يتحرك السعر إلى أسفل ، يصل إلى منطقة شراء.

وهذا يجعل لبعض التداول موثوق بشكل لا يصدق. دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.

نطاق مستبعد على usdcad

أعلاه ، يمكنك أن ترى الرسم البياني اليومي USD / CAD. تم محاصرة هذا الزوج في نطاق من 27 يناير إلى 25 أبريل. الخط المنقط الأحمر على الرسم البياني هو المستوى النفسي 1.0000. كان لهذا النطاق بعض الصفقات العكسية السهلة للغاية التي كنت قادراً على الاستفادة منها.

إذا كنت قد قرأت إستراتيجية حركة الأسعار الخاصة بي ، فستعرف كيف أتداول في الانعكاسات ، لذا لن أتجاوزها بالتفصيل. الفكرة الأساسية هي البحث عن اتجاه سابق متبوعًا بشموع غير مشبعة تتصدر الدعم أو المقاومة.

ترتد المدى الانعكاسات

لقد حددت 5 ارتدادات تشكلت في نطاق USD / CAD. من أصل 5 تداولات ، فشل التداول الأول فقط. مع استهداف USD / CAD I 60 نقطة على عكس الرسم البياني اليومي ، حيث يبلغ متوسط ​​النطاق اليومي 80 نقطة فقط.

معا ، حققت هذه الصفقات الخمس 210 نقطة تقريبًا منذ فبراير! الآن ، قد لا يبدو 210 نقطة كثيرًا ، ولكن هناك سبب أخير لسبب أن النطاقات هي واحدة من أفضل الإعدادات في الفوركس.

اعمال صيانة

هناك دائما تكلفة على أي شيء تفعله. سواء كان الوقت أو المال أو الصبر ، يجب عليك وضع شيء ما ، من أجل الحصول على شيء ما.

يعد نطاق التداول المرتد أحد أقل إعدادات تجارة الصيانة التي ستواجهها في تداول الفوركس. هناك نوعان من مجالات الاهتمام المحددة بوضوح تحتاج إلى التركيز عليها.

منطقة الدعم (منطقة الشراء) ومنطقة المقاومة (منطقة البيع). بمجرد أن يصل السعر إلى هذه المناطق ، يجب أن تبحث عن صفقة. بمجرد أن تكون في تداول ، كل ما عليك فعله هو التطلع نحو الجانب الآخر من النطاق لتحقيق الربح المستهدف.

إذا وصل السعر إلى هدفك ، فيمكنك على الفور البحث عن إعداد محتمل آخر! نطاقات التداول سهلة للغاية ومنخفضة الصيانة بمجرد العثور على واحدة.

هذا يعني أنه يمكنك تخصيص وقت أقل لتحقيق أرباح سهلة وموثوقية أعلى من الأجهزة الأخرى. يعد نطاق التداول المرتد حقًا أحد أفضل السيناريوهات التي تجدها في المتداول. من السهل نسبيًا اكتشافها وتداولها ، لذا إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك البدء في البحث عنها فورًا!

اكتشاف النطاقات

اكتشاف نطاق واضح ومباشر. أنا ببساطة أبحث عن اثنين من الارتدادات على الدعم واثنان من المقاومة. بمجرد أن أرى ذلك ، أعلم أن النطاق مؤكد ويمكنني تداوله.

تأكيد النطاق

نطاق التداول مستبعد

مفهوم ارتداد نطاق التداول هو نفسه تداول الانعكاس. في نطاق السعر ، ينخفض ​​السعر إلى منطقة شراء وينعكس في منطقة البيع.

مستبعد نطاق التداول

من الناحية النظرية ، يمكنك تداول كل تراجع وتجمع ، لكن هذا سيكون خطيرًا. لا يمكنك أبدًا معرفة متى سيتم كسر السعر في المنطقة. إذا كنت تبحث فقط عن إعدادات انعكاس قوية تتشكل في مناطق الشراء أو البيع ، فيمكنك إنشاء نقاط سهلة للغاية. لذا ، اقرأ إستراتيجية حركة السعر الخاصة بي ، وتعلم كيفية تداول الانعكاسات وجعل بعض النقاط!

تبحث عن الصفقات رهيبة؟

احصل على تحليل مجاني اضغط هنا للانضمام! !◀ Previous postNext post ►

اترك رد

الاسم (مطلوب)

البريد الإلكتروني (لن يتم نشره) (مطلوب)

تعليق

تعليقات

  1. Bayulongetivity سيدي ، لقد غيرت حياتي التجارية عندما يضيع كل الأمل ، وسيستمر الله في منحك مزيدًا من الإلهام ويباركك بقوة. أنا أحب تحليل حركة الأسعار الخاصة بك والاحتفاظ بها طريقة بسيطة. لقد اختبرت ذلك ، عملت تماما. سيدي ، أنت جيد جدا. أقول شكرا جزيلا لك يا سيدي من إلويرا. لاغوس نيجيريا
  2. John Jairo Buritica Gracias por simplificar el trading.Su explicación es lógica y muy fácil de entender –
    vuryka
  3. الحديث عن النطاقات ، كيف نوبة تلك القصب الرتق! الأشياء الجيدة نيك (رسالتك ، وليس الضفادع)
  4. AKtrader حسنا نيك ، يبدو أن هناك عدد قليل من الآخرين الذين يشعرون كما أشعر. من خلال هذا المنشور ، كشفت لي الممر الجبلي المخفي سابقًا إلى Shangi-La ، حيث تتجه البوصلة إلى الفوركس السكينة. قد تبارك ولادة جديدة حتى سبعة أجيال!
  5. Lee Davies لست متأكدًا من أنني أستطيع أن أضع تعليقًا ملونًا مثل المعلقين السابقين ، لكنني وجدت هذا المنشور بالضبط ما كنت أبحث عنه. لقد سألتك منذ حوالي أسبوعين فقط ، أفكر في منشور آخر حول إعداد مقال حول تحديد نطاق وانبهار هذا الأمر ينبثق 8) مقالة واضحة جدًا وسأطبق هذا على المخططات الخاصة بي. قد تنتج بساتيك الفاكهة المقدسة (… لقد كان الأمر يستحق المحاولة وأفترض)

Leave a Comment

test5583